الرئيسية » كرة قدم » وعد المالك دين عليه

وعد المالك دين عليه

مالك ليستر سيتي يعد لاعبيه بجائزة غير مألوفة في حال فوزهم بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز.  عادة ما تكون غنائم الفوز بالألقاب زيادة في الرواتب ومنح كبيرة لأصحاب الإنجاز، لكن الحكاية في ليستر مختلفة عن سابقاتها، فقد كسر مالك الفريق، التايلندي فيتشاي سريفادهانارابها، سلّم المكافات الكلاسيكي وقدم وعداً غير مألوف للاعبيه.

ويتصدّر ليستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام، ويواجه منافسه الأبرز على اللقب أرسنال اليوم الأحد في ملعب “الإمارات” بالعاصمة لندن.

ويملك ليستر فرصة الابتعاد بفارق 8 نقاط عن “المدفعجية” في حال نجاحه في خطف نقاط الفوز كما فعل أمام مانشستر سيتي عندما فاز عليه 3-1 في عقر داره.

وزادت أحلام كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري في التتويج بالدوري، بعد نجاح الفريق في الحفاظ على مستواه في النصف الثاني من الموسم.

ومع زيادة احتمالات تتويج الثعالب باللقب الغالي، قدّم مالك النادي وعداً بمنح لاعبيه رحلة ترفيهية مدفوعة التكاليف إلى مدينة لاس فيغاس الأميركية خلال الراحة الصيفية.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...