الرئيسية » الأهلي » هل يلفظ الأهلي المصري الأنفاس الأخيرة امام الوداد المغربي | دوري ابطال افريقيا
الأهلي
الأهلي

هل يلفظ الأهلي المصري الأنفاس الأخيرة امام الوداد المغربي | دوري ابطال افريقيا

يلتقي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة النادي الأهلي المصري مع نادي الوداد المغربي ضمن لقاءات المجموعة الأولى في بطولة دوري ابطال افريقيا على ملعب الأمير مولاي عبدالله معقل في العاصمة المغربية الرباط.

يسعى فريق الوداد المغربي لحسم موقفه والتأهل مباشرة بعد فوزه على النادي الأهلي الى الدور ربع النهائي، في الوقت ذاته يحاول النادي الأهلي المصري بجهد كبير ان ينقذ نفسه وسمعته الأفريقية الكبيرة وخاصة امام جمهورة وبعد حصوله على درع الدوري المصري. المهمة صعبة وشاقة جدا على النادي الأهلي ولكن دائما ما عودتنا كرة القدم على عدم التكهن او معرفة الاحداث مسبقاً.

الأهلي لم يستطع ان يتفوق او يفوز في أي مباراة خلال دوري المجموعات وهو صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة فقط. عندما تعادل على ارضه ووسط جمهوره مع نادي الوداد المغربي.  

اما ان يفوز الأهلي ام يلفظ أنفاسه الأخيرة ويودع بطولة دوري ابطال افريقيا وخاصة ان الفرص ضعيفة امام مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي ويتوقع الكثيرين ان يشارك مروان محسن لاعب الأهلي الجديد المنقول لصفوفه مؤخرا. على ان يحدث تغير في النظام الهجومي للفريق في ظل غياب عبدالله السعيد بسبب الاصابة. مع اطيب الاماني بمشاهدة مباراة ممتعه

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...