الرئيسية » كرة قدم » هل عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم بعد الإصابة جاهز

هل عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم بعد الإصابة جاهز

 

تعرض عمرو جمال مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم لإصابة خفيفة في مران اليوم الجمعة بعد إلتحام مع حسام غالي زميله بالفريق.

واستكمل عمرو جمال المران بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة لتتأكد جاهزيته لخوض مباراة طلائع الجيش غداً السبت بالجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري.

في الوقت الذي غاب الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي لاعبا الفريق عن التدريبات الجماعية، وخضعا لجلسات تأهيل في صالة الجيمانزيوم لتتضاءل فرص لحاقهما بلقاء الطلائع في ظل استمرار شكوى عاشور من آلام العضلة الضامة وفتحي من كدمة الركبة.

وحرص عبدالعزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفني على إلقاء محاضرة فنية للاعبين في الملعب قبل المران اليوم الجمعة لشرح بعض الأمور الفنية قبل لقاء الطلائع.

واستقر زيزو على إشراك عمرو السولية لاعب الوسط المنضم حديثاً من نادي الشعب الإماراتي في لقاء طلائع الجيش المقرر غداً السبت بمسابقة الدوري.

ورفض زيزو المغامرة بالسولية خلال مباراة الزمالك الماضية، واستقر على إشراكه في لقاء الطلائع في ظل إصابة حسام عاشور لاعب الوسط المدافع بإجهاد في العضلة الضامة.
واستقر زيزو على التشكيل الذي يخوض به لقاء الطلائع خلال التقسيمة التي لعب بها في المران الأخير اليوم الجمعة ويضم الحارس شريف إكرامي، وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني وصبري رحيل للدفاع، وعمرو السولية وحسام غالي وعبد الله السعيد للوسط، مؤمن زكريا ورمضان صبحي  والجابوني ماليك إيفونا للهجوم.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...