الرئيسية » بطولات » فيديو: بعد عملية ولادة متعثرة وسط خمسين ألف متفرج مصر تتفوق على نيجيريا بهدف نظيف

فيديو: بعد عملية ولادة متعثرة وسط خمسين ألف متفرج مصر تتفوق على نيجيريا بهدف نظيف

في بطولة تصفيات بطولة أبطال افريقيا استطاع المنتخب المصري بالفوز على نظيره المنتخب النيجيري بهدف مقابل لا شيئ بقدم نجم النادي الأهلى والمنتخب رمضان صبحي. والجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة قد تعادل في مباراة الذهاب بهدف لكل منهم أحرزه نجمه المحترف محمد صلاح بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي

ألتقى اليوم على استاد الجيش بـ برج العرب المنتخب المصري مع نيجيريا في مباراة العودة والتي شهدت ضغط نفسي وعصبي لكلا المنتخبين وخاصة في ظل حضور جمهور لأول مرة منذ ثلاثة أعوام سابقة، بدأت المباراة بضغط هجومي في الدقيقة الأولى من جانب الفراعنةوترقب وحذر من المنتخب النيجيري،  أسفر عن أول هجمة من تمريرة طولية من محمد النني اللاعب المحترف بفريق آرسنال لمحمد صلاح ولكنها كانت أطول من اللازم ولم يتفيد منها صلاح.

وفي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول  هجمة حقيقة مباشرة   عندما مرر ربيعه كرة طويلة في الجانب الأيسر الى رمضان صبحي ليعبر بها الى داخل الـ18 ويمررها لعبد الله السعيد ويطلقها الأخير لكن لم يحالفة الحظ لتخرج بجوار القائم الأيمن في فرصة تهديف اكيدة.

وفي الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول يقطع رمضان صبحي تمريرة من خط الوسط النيجيري ويتقدم بها ويمررها الى  عبد الله السعيد الذي يمر بدورة من خط الدفاع النيجيري ويمرر امام المرمى لكن بلا متابعة من محمد صلاح فتخرج بخار القائم الأيمن ويضيف هدف ثان مؤكد للمنتخب المصري.

الدقيقة 39 من الشوط الأول وعبر ضربة ركنية تصل الكرة الى إبراهيم صلاح ليطلق قذيفة صاروخية يتصدى لها حارس المرمى وتخرج الى ضربة ركنية . وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين

وفي الشوط الثاني وعبر ضربة ركنية لمحمد صلاح يخرجها الدفاع النيجيري ثم يحاول مروان لعبها بالكعب فتصتتدم بالدفاع وتعود الى رمضان صبحي الذي يقذفها بدروة لتمر من وسط أربعة لاعبين من خط دفاع نيجيريا وتسكن شباك حارس المرمى. “شاهد الهدف” ويتقدم المنتخب المصري بالهدف الأول في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

رمضان صبحي

ويحاول المنتخب النيجيري الحصول على التعادل ويغضغط على منتخب الفراعنة طوال الوقت المتبقي من عمر المباراة لكن يستبسل منتخب الفراعنة بالتصدي لكل محاولاته التي كادت ان تصيب مرمى الشناوي أكثر من مرة لولا الحظ والتوفيق لتنتهي المباراة بتقدم الفراعنة بسبعة نقاط مقابل ثلاثة نقاط لنيجيريا.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...