الرئيسية » الأهلي » فيديو: أدق تفاصيل مباراة الأهلي 2-1 يانج أفريكانز وسيناريو اللحظات الأخيرة

فيديو: أدق تفاصيل مباراة الأهلي 2-1 يانج أفريكانز وسيناريو اللحظات الأخيرة

تمكن النادي الأهلي من الفوز على يانج أفريكانز في اللحظات الأخيرة بفضل عرضية وليد سليمان ورأسية عبد الله السعيد التي لم يتمكن حارس الفريق التنزاني من التصدي لها، ليظل الأهلي مرعب اللحظات الأخيرة.

مارتن يول المدير الفني الهولندي بدأ المباراة بنفس التشكيل الذي أنهى لعب به أمام إنبي في الدوري، ليلعب إكرامي في حراسة المرمى أمامه رباعي الدفاع فتحي وحجازي وربيعة وصبري، في وسط الملعب غالي وعاشور والسعيد ومؤمن ورمضان والمهاجم عمرو جمال.

بالشوط الأول استحوذ الأهلي على الكرة بصورة كبيرة ولكنه لم يتمكن من صناعة فرص كثيرة على مرمى الفريق التنزاني، وعلى الرغم من الفرص التي صنعوها الا أن المهاجمين لم يستغلوا الفرص على الوجه الأمثل.

الشوط الأول شهد وصول الأهلي كثيراً لمنطقة الـ18 في ظل تراجع الفريق التنزاني، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ولكنه لم يتمكن من فعل شيء سوى التسديد من خارج الـ18.

بالشوط الثاني تمكن الأهلي من احراز الهدف الأول بالدقيقة 52 بفضل عرضية أحمد فتحي من الضربة الركنية لينقض عليها حسام غالي برأسه معلناً عن الهدف الأول.

بعد الهدف اندفع الفريق التنزاني لإحراز هدف التعادل إلى أن تمكن المهاجم دونالد نجوما من استغلال العرضية من الجانب الأيمن ليضع هدف في مرمى شريف إكرامي بالدقيقة 67.

بعد الهدف عاد الأهلي مرة أخرى لامتلاك وسط الملعب والهجوم بشتى الطرق، ليدفع يول بالثنائي وليد سليمان وماليك إيفونا بدلاً من الثنائي مؤمن زكريا وعمرو جمال.

كذلك بالدقيقة 78 أراد يول من عماد متعب القيام بعمليات التسخين تمهيداً لنزوله لأرض الملعب ولكن الكاميرات أظهرت مهاجم الأهلي وهو متردد بشأن القيام بعمليات الاحماء.

حتى الدقيقة 85 لم يجر الأهلي التبديل الأخير، لينزل عماد متعب بدلاً من صبري رحيل ليعود وليد سليمان بمركز الظهير الأيسر، ليبدأ وليد سليمان من القيام بكرات عرضية كثيرة.

وبالدقيقة 96 تمكن متعب من تمرير الكرة لوليد سليمان بالجانب الأيسر الذي لعب عرضية من لمسة واحدة ليقابلها عبد الله السعيد برأسه صاروخية تسكن شباك الفريق التنزاني.

وبهذه النتيجة وهي الفوز على يانج أفريكانز بثنائية مقابل هدف يكون المارد الأحمر تمكن من الصعود لدور الـ8 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...