الرئيسية » رياضات أخرى » تنس » رافايل نادال يقاضى وزيرة الصحة والرياضة الفرنسية

رافايل نادال يقاضى وزيرة الصحة والرياضة الفرنسية

اللاعب الأسباني رافايل نادال قرر مقاضاة وزيرة الصحة والرياضة الفرنسية السابقة، روزالين بايلوت

ولم يكن نادال يتكلف عناء الرد على بعض الاتهامات التي كانت توجه له في الماضي باعتبارها صادرة من أشخاص غير جادين، ولكنه الآن ضاق ذرعا، حسبما أفاد شخصيا خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوزه على جيل مولر من لوكسمبورج بنتيجة 6 / 2 و2 / 6 و6 / 4 في مباراة امتدت لأكثر من ساعتين.

ويواجه نادال في الدور الثالث من البطولة البريطانية مواطنه فيرناندو فيرداسكو، الذي تأهل إلى هذا الدور أيضا عقب انسحاب السلوفاكي مارتين كليزان.

وأثارت بايلوت الشكوك حول طهارة سمعة اللاعب الفائز بـ 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” وذلك خلال مقابلة أجرتها مؤخرا، أكدت فيها أن فترة الأشهر السبعة التي غاب فيها البطل الأسباني عام 2012 عن الملاعب لم تكن بداعي إصابة في الركبة ولكن بسبب سقوطه في اختبار للمنشطات.

وكان نادال والاتحاد الدولي للتنس قد نفيا بشكل قاطع ادعاءات الوزيرة الفرنسية السابقة.

وعانى اللاعب الأسباني، من عدة إصابات خلال مسيرته، حيث كانت أكثرها خطورة في منتصف 2012، عندما تعرض لإصابة في رباط الركبة اليسرى، ابتعد على إثرها سبعة أشهر عن الملاعب.

وبعد عودته في فبراير 2013، فاز نادال بعشر بطولات في ذلك العام واستعاد المركز الأول في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أخيرا فرنسا تتأهل للدور النهائي بكأس الاتحاد للتنس بعد غياب عشر سنوات

Share this on WhatsAppبعد فوز فرنسا على هولندا 3-2 تأهلت لنهائي كأس الاتحاد لكرة التنس، وسوف تقابل التشيك حاملة اللقب ...