الرئيسية » الأهلي » تعرف أكثر على اللقاء المنتظر اليوم بين الأهلي و المقاولون والقنوات الناقلة
الاهلي المقاولون
الاهلي المقاولون

تعرف أكثر على اللقاء المنتظر اليوم بين الأهلي و المقاولون والقنوات الناقلة

ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز يتقابل اليوم النادي الأهلي المتصدر الدوري برصيد 65 نقطة، مع نظيرة المقاولون العرب بالمركز الرابع عشر  برصيد 31 نقطة.

وبالرغم من ان اللقاءات التي جمعت بين الفريقين كانت تصب لصالح القلعة الحمراء غالبا، إلا أن المقاولون ند عنيد للنادي الأهلي في كثير من المباريات التي أقيمت بينهم، حيث استطاع المقاولون ان يهزم الأهلي ويزيحة من كأس مصر عام 2003، كما فاز أيضا المقاولون على الأهلي في بداية الدوري بالدور الأول بهدف قاتل لنجم المقاولون محمد سالم . مما اضطر إدارة القلعة الحمراء الى تغير المدرب وقت ذاك خوان جاريدو. تحت إدارة محمود طاهر.

الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول شاهد مؤخرا أكثر من مباراة للمقاولون، وأكد للاعبيه أن الخصم من الفرق القوية التى تجيد اللعب الجماعى كما أن عناصره تتميز بالسرعات خاصة فى أطراف الملعب ويقودهم جهاز فنى بارع فى توظيف هذه العناصر سواء فى الشق الهجومى أو الدفاعى، وشدد الخواجة على ضرورة اللعب أمام أصحاب الأرض الليلة بكل قوة حتى يحافظ الفريق على تفوقه وعلى فارق النقاط الخمسة مع الغريم التقليدى الزمالك ويقطع خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب.

يول حذر لاعبى الأهلى من الثقة الزائدة بعد الفوز التاريخى أمام روما الإيطالى،وطالبهم بتقديم أداء رجوليا والقيام بأدوارهم على أكمل وجه فى الشقين الهجومى والدفاعى، واستبعد مارتن يول شريف إكرامى من قائمة مباراة اليوم للإصابة فيما تم استبعاد، محمد نجيب ، عمرو جمال ، عماد متعب وعمرو جمال وباسم على لأسباب فنية. فى المقابل، يأمل المقاولون فى إيقاف انتفاضة الأهلى بالفوز عليه والوصول للنقطة 37 للابتعاد أكثر عن الهبوط والدخول فى المنطقة الدافئة،وأكد محمد عودة المدير الفنى أن فريقه سيلعب للفوز فقط، رغم قوة المنافس وحالة النشوة التى يعيش فيها اللاعبون بعد الفوز التاريخى أمام روما، وطالب عودة لاعبيه بالتركيز الشديد وعدم التراخى ومراقبة الثنائى جون انطوى ومؤمن زكريا للحد من خطورتهما، ويتسلح الذئاب بروح الفوز فى آخر مبارايتين أمام سموحة والمصرى.

الطاقم التحكيمى لمباراة الأهلى والمقاولون  اليوم طارق سامى “حكم ساحة” وأحمد حسام طه “مساعد أول” ،وأحمد رشدى “مساعد ثان” وياسر ربيع “حكم رابع”.

موعد المباراة والقنوت الناقلة تقام مباراة الأهلى والمقاولون فى تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب بتروسبورت وتذاع على قنوات الحياة وأون تى فى ونايل سبورت

 

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...