الرئيسية » كرة قدم » تعرض مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على أرض سندرلاند المتواضع 2-1

تعرض مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على أرض سندرلاند المتواضع 2-1

تعرض مانشستر يونايتد ومدربه الهولندي لويس فان غال لنكسة جديدة بعد سقوطهما على أرض سندرلاند المتواضع 2-1، اليوم السبت في افتتاح المرحلة 26 من الدوري الإنكليزي.

وفشل يونايتد (41 نقطة) في تضييق الخناق على جاره مانشستر سيتي الرابع، إذ مني بخسارته السابعة هذا الموسم، فبقي الفارق بينهما 6 نقاط، وهو قابل للتوسع اكثر بحال فوز سيتي على ضيفه توتنهام الأحد في ختام المرحلة.

وبرغم أن سندرلاند صاحب أسوأ دفاع في الدوري حتى الآن (50 هدفاً)، إلا أن هجوم الشياطين الحمر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات إحراز اللقب، لم يتمكن من إدراكه سوى مرة يتيمة.

على ملعب “الضوء” وأمام 41687 متفرجاً، افتتح التونسي وهبي الخزري التسجيل مبكراً من ركلة حرة بعيدة لم يكن يفترض أن تشكل أي خطورة على مرمى يونايتد، لكنها تجاوزت الجميع وسكنت الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الدولي الإسباني دافيد دي خيا (3).

وانتظر يونايتد حتى الدقيقة 39 لمعادلة الأرقام بعد تسديدة من حافة المنطقة للإسباني خوان ماتا أبعدها الحارس الإيطالي فيتو مانوني بصعوبة، ثم تابعها من مسافة قريبة الفرنسي الشاب أنطوني مارسيال في الشباك.

ومن ركلة ركنية للخزري، وصلت الكرة إلى الإيفواري لامين كوني، القادم من لوريان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية، فلعبها برأسه قوية تلعثم دي خيا في التقاطها وزميله مارسيال في إبعادها قبل أن تدخل شباك الحارس الدولي الإسباني هدفاً قاتلاً (82)، ليحقق سندرلاند، الباحث عن الهروب من القاع، فوزاً رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز 19.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...