الرئيسية » Football @de » برشلونة يعبر على حساب الارسنال كالمعتاد بثلاثة أهداف

برشلونة يعبر على حساب الارسنال كالمعتاد بثلاثة أهداف

وبطبيعة الحال في المباريات الصعبة والقوية مثل لقاء فريق برشلونة بنظيرة فريق آرسنال  في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على أرضية ملعب كامب نو التاريخي.

أجواء ماطرة وغير مهيئة للمباراة ولكن الحكم أطلق صافرة البداية لعب برشلونة  بضغط كبير ومحكم على الارسنال ليبحث عن الهدف الذي لم يتأخر كثيرا عندما استفاد نمار من تمريرة عرضية وأودعها شباك حارس المرمى ليتقدم برشلونة بالهدف الأول، ومع محاولات ميسي العقرب الكثيرة للوصول الى هدف يعزز موقف فريقه لكن حارس المرمى كان دائما بالمرصاد.

هنا بدأ الارسنال في محاولات عديدة للوصول الى شباك برشلونة واحكم تمريراته مدة 15 دقيقة متواصله بضغط مباشر لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الازرق، ويبدأ الشوط الثاني بسعادة بالغة من محمد النني بعد ان سجل أول هدف له مع الارسنال في مرمى برشلونة في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

محمد النني

لم تدم فرحة الارسنال طويلا حيث استطاع سواريز  ان يتقدم بالهدف الثاني لتصبح النتيجة 2 برشلونى -1 ارسنال، وفي الدقيقة 88 يستطيع ميسي العبقري ان يضع لمساته على مرمى الارسنال ليتقدم برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للارسنال وفرحة كبيرة بين جماهيرة وحزن شديد بين مشجعي الارسنال

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...