الرئيسية » Football @de » الأسطورة توتي وبكاء عشاقه ومشجعين فريق روما

الأسطورة توتي وبكاء عشاقه ومشجعين فريق روما

توتي الاعب المخضرم صاحب الـ 39 عام  الذي يلعب ضمن فريق روما والذي استطاع ان ينجو بفريقة من هزيمة مؤكدة امام تورينو .

بكى مشجعون وعشاق فريق روما عندما استطاع فرانشيسكو توتي الفوز على تورينو 3-2، الأربعاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم. بعد ان كانت النتيجة 1-2 قبل أربع دقائق على نهاية المباراة، بهدفين لاندريا بيلوتي من ركلة جزاء في الشوط الأول والفنزويلي جوزيف مارتينيز قبل 10 دقائق على انتهاء المباراة، مقابل هدف اليوناني كوستاس مانولاس.

لكن الأسطورة توتي الذي تبخرت حظوظ تمديد عقده سنة إضافية بسبب توتر علاقته مع الإدارة ومدربه لوتشانو سباليتي، أذهل الملعب الأولمبي في العاصمة بما خبأه لنهاية المباراة .

بعد 23 ثانية من دخوله في الدقيقة 86 بديلاً للمالي سيدو كيتا، زحف توتي على القائم البعيد ليلاقي عرضية البوسني ميراليم بيانيتش من ضربة حرة ويزرعها في شباك الحارس دانييلي باديلي.

عادل الأرقام قبل أربع دقائق على النهاية، برغم اعتراف سباليتي أن الخطة لم تفترض نفس السيناريو: “كنت آمل أن يسدد توتي الركلة الحرة لأنه جيد في تنفيذها. بدلاً من ذلك رأيته يجري بين المدافعين ويسحق الكرة في الشباك”.

وأضاف سباليتي الذي أشرف على روما لأول مرة بين 2005 و2009: “الهدير في الملعب كان مذهلاً”.

وعندما حصل روما على ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق للمسة يد مشكوك فيها، كان هناك شخص وحيد ليسددها: توتي.

برغم لمس الحارس باديلي الكرة، إلا أن تسديدة توتي عرفت طريق الشباك، فاشتعلت المدرجات المعتادة رؤية “ملكها” متذمراً على مقاعد البدلاء هذا الموسم.

بثلاثة أهداف فقط هذا الموسم، رفع توتي رصيده إلى 303 أهداف مع روما بينها 247 مباراة في الدوري، بفارق 28 هدفاً عن صاحب الرقم القياسي سيلفيو بيولا (274).

تجمهر لاعبو الذئاب حول “العجوز” توتي وشوهد جمهور “جالوروسي” يحتفل بطريقة جنونية متأثراً بنجاح قدوته.

قال لاعب الوسط أليساندرو فلورنتسي: “لا أعرف كيف أصف ذلك، لكنه كان بمثابة نهاية فيلم ملحمي”.

من جهته، قال توتي باقتضاب وهو يغادر الملعب: “كان الأمر جميلاً”.

يبقى معرفة ما اذا كانت مساهمته في تحقيق الفوز وضمان منطقياً المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، ستغير رأي فريق العاصمة.

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاهدة نهائي بطولة يورو2016 بين فرنسا VS البرتغال

Share this on WhatsAppوصلت بطولة كأس أمم أوروبا، إلى الخطوة الأخيرة في مسيرة البطولة، حيث يلتقي منتخب فرنسا مستضيف البطولة ...