الرئيسية » Football @de » اشتعال موقع يوتيوب بين مشجعي نادي الزمالك ومولوديه بجايه الجزائري بعد الهزيمة 2-0

اشتعال موقع يوتيوب بين مشجعي نادي الزمالك ومولوديه بجايه الجزائري بعد الهزيمة 2-0

شهد موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب معركة شرسة بين مشجعي نادي الزمالك المصري ونادي مولوديه بجايه الجزائري

بعد مباراة الذهاب الذي تفوق فيها الزمالك على نظيره مولوديه بجايه بهدفين مقابل لاشيئ في مباراة الذهاب ببطولة دوري أبطال افريقيا على أستاذ بتروسبوت، اشتعل موقع يوتيوب  بالكومنتات العديدة بين مشجعي الفريقين ووصل الأمر أحيانا الى السباب والقذف بين الطرفين.

ورغم ان الفيديو الذي تم عرضه من قبل موقع المحترفون عن تجاوزات اللاعبين اثناء المباراة بالاحتكاك الغير مبرر كان الهدف الأساسي منه هو دق ناقوس الخطر لعدم تكرار مثل هذه الحوادث التي تحدث نتيجة التعصب الزائد أو المغالاة والعصبية في التشجيع  التي مرت بها المباراة لأهميتها بين كلا الفريقين إلا أن الأعضاء لم تستوعب ذلك جيدا وبدأت المناقشات الحادة التي وصلت الى سب البعض أحيانا.

ولازال هناك العديد من المشجعين اللذين لا يستطيعون التفرقة بين فريق وبين بلد وشعب. فالبرغم من ان الشعب الجزائري والشعب المصري أشقاء إلا اننا نجد الكثير يقع في فوهة بركان التعصب الأعمي التي لاتفيد بل تعقد الأمور أكثر وأكثر. الجميع يعلم ان كرة القدم الحديثة تعتمد بشكل كامل على القوة البدنية والسرعة وهو ماينتج عنه في واقع الأمر العديد من الألتحامات وهذا شيئ طبيعي إلا ان الالتحام والاشتباك بدون كره شيئ مرفوض تماما.

وأخيرا يجب ان نعلم ان الدول وخاصة العربية الشقيقة لا تخسر بعضها البعض بسبب مباراة كرة قدم أو تعصب وعنصرية في التشجيع، وأنه ان الأون ان نتعلم أن نبتعد عن مثل هذه الأفعال.!

ملخص وأهداف مباراة الزمالك ومولوديه بجايه بدوري الأبطال

التعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل تنجح الوصفة الفرعونية لمواجهة غانا امام 100 ألف مشجع

Share this on WhatsAppيلتقي منتخبا مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار مباريات الجولة ...